جاري تحميل الموقع . يرجى الانتظار
العطاءات 06 يونيو 2017

إعلان للمشاركة في عطاء تقديم خدمات هندسية استشارية

تعلن مؤسسة فيصل الحسيني، وبالتعاون مع مؤسسة التعاون وبتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي-الكويت، عن رغبتها في تأهيل شركات ومكاتب هندسية من أجل تقديم التصاميم اللازمة من مخططات وتفاصيل هندسية ومواصفات وجداول كميات مع الإشراف على تنفيذها، وذلك لأعمال تأهيل عدد من المدارس ضمن مشروع تطوير البنية التحتية لمدارس القدس.

على الشركات والمكاتب الهندسية الراغبة بالتقدم للعطاء الحصول على وثائق العطاء (العرض الفني الخاص بالتأهيل، والعرض المالي) مقابل مبلغ غير مسترد بقيمة 75$ عن كل نسخة، وذلك من مقر المؤسسة الكائن في ضاحية البريد/الرام مقابل استاد فيصل الحسيني ابتداءً من يوم الخميس الموافق 16/03/2017 وحتى يوم الأحد الموافق 26/03/2017 – ما عدا يومي الجمعة والسبت-من الساعة 8:30 حتى الساعة 14:30.

يجب أن يتم تسليم الوثائق المطلوبة في مقر مؤسسة فيصل الحسيني في مغلفين مغلقين ومختومين (العرض الفني والعرض المالي بشكل منفصل) وذلك حتى يوم الإثنين الموافق 24/04/2017 الساعة الثانية عشرة ظهراً، حيث سيتم فتح العروض الفنية الساعة 12:05 ظهراً من نفس اليوم بحضور من يرغب من الشركات والمكاتب الهندسية المتقدمة.

ملاحظات:

  • العطاء مطروح للمكاتب/الشركات الهندسية درجة أولى وللمكاتب/الشركات الاستشارية فقط.
  • يجب على المكاتب أو الشركات الهندسية الراغبة بالتقدم للعطاء توفير نسخة عن شهادة سارية الصلاحية لتسجيل المكتب/الشركة ولتصنيف المكتب/الشركة في نقابة المهندسين، وذلك لدى الحضور لشراء العطاء.
  • يحق لمؤسسة فيصل الحسيني تجزئة العطاء.
  • المؤسسة غير ملزمة بقبول أقل الأسعار.

هاتف رقم:  2342686-02

فاكس رقم: 2345521-02

البريد الإلكتروني: tenders@fhfpal.org   و info@fhfpal.org